الارشيف / اخبار الفن

توقيت مباراة روما المقبلة أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة روما المقبلة أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.

 

حيث  يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمواجهة نظيره فريق سبيزيا يوم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي 2023.


ومن المقرر أن تُقام مباراة فريق روما ضد نظيره فريق سبيزيا يوم الأحد القادم في بطولة الدوري الإيطالي على ملعب الأولمبيكو.


وتبدأ أحداث مباراة روما ضد سبيزيا مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق سبيزيا المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة.

 

وسوف يتم نقل مباراة فريق روما ضد نظيره فريق سبيزيا يوم الأحد المقبل في الدوري الإيطالي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
توقيت مباراة روما المقبلة أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.. والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيت مباراة روما المقبلة أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.. والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيت مباراة روما المقبلة أمام سبيزيا في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.. والقناة الناقلة.

قد تقرأ أيضا