الارشيف / اخبار الفن

على ملعب أتاتورك.. الناقل الحصري لمباراة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

حيث ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، متابعة مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضد نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره إنتر ميلان، يوم 10 يونيو المقبل، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستلعب مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره إنتر ميلان، المقبلة يوم 10 يونيو، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب أتاتورك في العاصمة التركية أسطنبول.

 

وستذاع مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره إنتر ميلان، المقبلة يوم 10 يونيو، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس اتش دي، ولكن لم يتم تحديد معلق المباراة بعد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
على ملعب أتاتورك.. الناقل الحصري لمباراة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على ملعب أتاتورك.. الناقل الحصري لمباراة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على ملعب أتاتورك.. الناقل الحصري لمباراة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قد تقرأ أيضا