الارشيف / اخبار الفن

كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023.

 

حيث إن الجميع على موعد من العيار الثقيل مساء السبت المقبل 3-6-2023، لمشاهدة ديربي قوي وشهير، والذي سيجمع بين فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب "ويمبلي" في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل السيتيزن إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة.

 

في المقابل تأهل المان يونايتد إلى الفاينال بعد الفوز على برايتون بنتيجة 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.


تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها المشفرة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كافة المعلومات حول مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

قد تقرأ أيضا