الارشيف / اخبار الفن

البث المباشر لمباراة يوفنتوس المقبلة أمام أودينيزي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة يوفنتوس المقبلة أمام أودينيزي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.

 

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس لمواجهة نظيره فريق أودينيزي يعم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر الدوري الإيطالي.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق يوفنتوس ضد نظيره فريق أودينيزي يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي على ملعب الفريق الأخير.


وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل فريق يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

 

وسوف يتم نقل مباراة فريق يوفنتوس ضد نظيره فريق أودينيزي يوم الأحد المقبل عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
البث المباشر لمباراة يوفنتوس المقبلة أمام أودينيزي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البث المباشر لمباراة يوفنتوس المقبلة أمام أودينيزي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البث المباشر لمباراة يوفنتوس المقبلة أمام أودينيزي في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي 2023.

قد تقرأ أيضا