الارشيف / اخبار الفن

سياسي لبناني يكشف لـ "متن نيوز" المتورط في اختطاف المواطن السعودي ببيروت

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن علق الإعلامي والكاتب اللبناني المتابع للشان الخليجي والعربي طارق أبوزينب، على واقعة اختطاف المواطن السعودي في لبنان، والذي نجح الجيش اللبناني في تحريره منذ ساعات قليلة.

 

وتمكنت دورية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني من تحرير المخطوف السعودي مشاري المطيري بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية كما تم توقيف عدد من المتورطين في عملية الخطف

 

وأكد السياسي اللبناني في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز"، أن ذلك يُتعتبر هذه العملية إنجاز نوعي للجيش اللبناني الذي أعلن تحرير المخطوف السعودي في أقل من ٤٨ ساعة، موضحًا أن التحقيقات الأولية تشير إلى تورط المدعو "علي زعيتر" الملقب بـ "أبو سلة" أحد أكبر تجار المخدرات في لبنان والمطلوب بمذكرات توقف قضائية لبنانية ودولية، وتواجد "أبو سلة" وعصابتة في منطقه حدودية لا تخضع للسلطة الدولة اللبنانية وبالتالي هذه المنطقة يسيطر عليها ميليشيات إرهابية مسلحة خطيرة. 

 

وشدد أبوزنيب، على أن خطف المواطن السعودي الذي يقيم في لبنان ويعمل في الخطوط الجوية السعودية، ضربة قوية للبنان أولًا، ولأمنه واقتصاده ولموسم السياحة، مستنكرًا هذا الاعتداء على المواطن السعودي.

 

وطالب المحلل السياسي، السلطات اللبنانية لاتخاذ أقصى التدابير الممكنة في حق من قام بهذا العمل الإرهابي الجبان لاستعادة هيبة الدولة اللبنانية ووضع حدّ لعصابات الخطف والسرقة والمخدرات، وحفاظا على العلاقة مع الأشقاء العرب والمملكة العربية السعودية. 

 

صورة المواطن السعودي الذي تم اختطافه قبل تحريره من قبل الجيش اللبناني

 

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سياسي لبناني يكشف لـ "متن نيوز" المتورط في اختطاف المواطن السعودي ببيروت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي لبناني يكشف لـ "متن نيوز" المتورط في اختطاف المواطن السعودي ببيروت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي لبناني يكشف لـ "متن نيوز" المتورط في اختطاف المواطن السعودي ببيروت.

قد تقرأ أيضا