الارشيف / اخبار الفن

القناة الناقلة لمباراة الزمالك Zamalek المقبلة أمام الاتحاد في الدوري المصري 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد وتردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد في الدوري المصري 2023.


حيث يلتقي فريق الزمالك مع نظيره نادي الاتحاد السكندري، مساء يوم الإثنين المقبل الموافق الخامس من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.


وتنقل أحداث مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

 


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القناة الناقلة لمباراة الزمالك Zamalek المقبلة أمام الاتحاد في الدوري المصري 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القناة الناقلة لمباراة الزمالك Zamalek المقبلة أمام الاتحاد في الدوري المصري 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القناة الناقلة لمباراة الزمالك Zamalek المقبلة أمام الاتحاد في الدوري المصري 2023.

قد تقرأ أيضا