الارشيف / اخبار الفن

شاهد جميع أهداف كريم بنزيما في الدوري الإسباني.. الليجا تُمهد للرحيل (فيديو)

اخبار من اليمن نشرت قناة الدوري الإسباني "الليجا" الرسمية عبر منصة "يوتيوب"، فيديو لأهداف النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد، وذلك تمهيدًا لرحيله عن صفوف الملكي.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في شهر يوليو 2023، ويحق له الرحيل عن النادي بشكل مجاني، وهذا ما أكدته عدة تقارير صحفية، بأن الدولي الفرنسي سيرحل عن الدوري الإسباني.

وأفادت صحف إسبانيا أن وجهه كريم بنزيما المقبلة، هي الانتقال إلى الدوري السعودي، عبر بوابة فريق الاتحاد الذي حصل على لقب الدوري السعودي لموسم 2023-2022.

ونشرت قناة الليجا الرسمية عبر يوتيوب فيديو به أهداف كريم بنزيما مع ريال مدريد خلال مشواره مع الفريق الذي دام لـ 14 عامًا بقميص الملكي، محققًا العديد من الانجازات والبطولات.

وألمح بنزيما نفسه عن امكانية رحيله وذلك بعدما نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، صورة ذكر فيها عدد ألقابه وإنجازاته مع الميرينجي.

وينتهى عقد الدولي الفرنسي، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري لينتهي تاريخ 14 موسمًا له كلاعب في ريال مدريد، بعدما خاض 647 مباراة، وسجل 353 هدفًا وقدم 165 تمريرة حاسمة.

وأفادت شبكة "ESPN" العالمية: "حاول ريال مدريد إقناع كريم بنزيما، بعدم الموافقة على عرض نادي الاتحاد السعودي لكن اللاعب قرر الرحيل".

شاهد الفيديو من ()

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد جميع أهداف كريم بنزيما في الدوري الإسباني.. الليجا تُمهد للرحيل (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد جميع أهداف كريم بنزيما في الدوري الإسباني.. الليجا تُمهد للرحيل (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد جميع أهداف كريم بنزيما في الدوري الإسباني.. الليجا تُمهد للرحيل (فيديو).

قد تقرأ أيضا