الارشيف / اخبار الفن

كريم بنزيما.. ريال مدريد "الأعظم في التاريخ".. وأنا لست مثل رونالدو

اخبار من اليمن جدل متواصل حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن استمراره مع الملكي أو الرحيل صوب مكان آخر، خاصة بعد التقارير الذي وجهت بوصلته نحو المملكة العربية السعودية.

وأشار الدولي الفرنسي كريم بنزيما في تصريحات خاصة خلال حفل ماركا: " كنت طفلًا عندما وصلت إلى ريال مدريد، وأردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما حققته، لا يوجد نادٍ آخر في العالم مثل ريال مدريد، لقد تواجد هنا العديد من اللاعبون العظماء على مر التارخ".

وبشأن جائزة "أسطورة ماركا".. ذكر بنزيما: "إنها للأساطير، لقد استمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا".

وأكد الدولي الفرنسي كريم بنزيما: "كان الطريق إلى لقب دوري الأبطال العام الماضي مميزًا، لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث مرة أخرى أو لا، لكنه أفضل طريق مررت به خلال مسيرتي.

وتابع كريم: "عندما أكون في الملعب، أشعر بحب الجماهير ويمنحني ذلك المزيد من الثقة وأبذل كل شيء من أجلهم".

وبشأن الأداء الفردي.. قال بنزيما: "كنت دائمًا بحاجة إلى زملائي في الفريق، وهذه الجائزة يقصد "أسطورة ماركا" والجوائز الأخرى هي ملك للجميع".

وأضاف الدولي الفرنسي: "أنا لست لاعبًا رقم 9 أو 10، أنا أعرف كيف أسجل الأهداف، لكني أحب كرة القدم وأحب التحرك في الملعب وتقديم التمريرات الحاسمة وأقوم بأشياء لم أشاهدها من قبل.

وقال بنزيما: "لطالما أحببت المهاجمين، رونالدو ليس مثل سانتيانا، وأنا لست رونالدو، لكني أحاول أن أكون مثله.

وتابع كريم بشأن مستقبله: "أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد، والذهاب إلى "فالديبيباس" للتدريب ليس عملًا فأنا أستمتع به وأحب مدريد كثيرًا، أمس واليوم وغدًا.

وسئل بنزيما إن كان سيرحل عن ريال مدريد، فأجاب المهاجم الفرنسي: "في الوقت الحالي أنا هنا، لدينا مباراة في نهاية الأسبوع".

وعن مستقبله قال: "لماذا يجب أن أقول أي شيء؟ هل يتحدث الناس؟ إنه الإنترنت، الواقع ليس الإنترنت".

وأضاف: "أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد. الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملا. في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريب".


أفضل نادٍ في التاريخ

 

قال كريم بنزيما، في حفل منحه جائزة "أسطورة ماركا": ريال مدريد هو أفضل ناد في التاريخ، وبرشلونة المنافس المفضل لي".

وأضاف: "كنت طفلا عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به، لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق".

وعن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قال بنزيما: "بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد".

وعن أهم هدف والمنافس المفضل له وبطولته المفضلة، قال بنزيما: "هدفي الأهم هو الأول مع ريال مدريد، وأفضل منافس برشلونة، وأفضل بطولة دوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أفضل ذكرياتي الثلاثية ضد باريس سان جيرمان والمهارة على الخط في ملعب فيسينتي كالديرون".

وانضم كريم بنزيما لريال مدريد في 2009 من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو، وينتهى عقد الدولي الفرنسي، صاحب الـ 35 عاما، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري لينتهي تاريخ 14 موسمًا له كلاعب في ريال مدريد، بعدما خاض 647 مباراة، وسجل 353 هدفًا وقدم 165 تمريرة حاسمة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/MatnNews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كريم بنزيما.. ريال مدريد "الأعظم في التاريخ".. وأنا لست مثل رونالدو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم بنزيما.. ريال مدريد "الأعظم في التاريخ".. وأنا لست مثل رونالدو، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم بنزيما.. ريال مدريد "الأعظم في التاريخ".. وأنا لست مثل رونالدو.

قد تقرأ أيضا