الارشيف / اخبار الفن

حظوظ الاهلي المصري Al Ahly في التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023

اخبار من اليمن ما هي حظوظ الاهلي المصري في التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية قبل مواجهة نظيره المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح لاعبي القلعة الحمراء في تحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.


وتمكن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الأهلي، من تسجيل الهدف الأول للأحمر، وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني لفريقه، فيما نجح اللاعب سيف الدين بوهرة، في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح الوداد.

 


- يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع الوداد في مباراة الإياب على ملعب "مركب محمد الخامس" لحسم تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي.

 

-  خسارة الأهلي 2-1 أمام الوداد في الإياب، سيقود المباراة  للأشواط الإضافية وركلات الترجيح لتحديد بطل النسخة الحالية من البطولة الأفريقية.

 

- أما  خسارة الأهلي 1-0 أو بفارق أكثر من هدف في مباراة الإياب يمنح بطل المغرب لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


ويحل المارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد المغربي يوم 11 من شهر يونيو الجاري، على ستاد مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

 


وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حظوظ الاهلي المصري Al Ahly في التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حظوظ الاهلي المصري Al Ahly في التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حظوظ الاهلي المصري Al Ahly في التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023.

قد تقرأ أيضا