الارشيف / اخبار الفن

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي Ahly والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

حيث نجح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد 4 يونيو، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.


وتمكن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الأهلي، من تسجيل الهدف الأول للأحمر، وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني لفريقه، فيما نجح اللاعب سيف الدين بوهرة، في تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح الوداد.


ويحل المارد الأحمر، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد المغربي يوم 11 من شهر يونيو الجاري، على ستاد مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - حمدي فتحي.

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسين الشحات - محمود كهربا.

 

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

 

وأسندت مجموعة قنوات BEIN SPORT القطرية، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى المعلق الشهير رؤوف خليف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي Ahly والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي Ahly والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي Ahly والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

قد تقرأ أيضا