الارشيف / اخبار الفن

كانتي يلحق بمواطنه بنزيما في الاتحاد.. الصفقة تمت والإعلان خلال ساعات

اخبار من اليمن اقترب نادي الاتحاد السعودي، من إعلان التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، مجانا، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

وكتب الحساب الرسمي لقناة الإخبارية السعودية عبر "تويتر": "بعد اتمام صفقة بنزيما.. الاتحاد يُتم إجراءات ضم الفرنسي نجولو كانتي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث إضافي".

وأفادت قناة الإخبارية في خبر عاجل أن اتحاد جدة أتم إجراءات ضم كانتي، لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم إضافي.

وكان رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، قد وصل مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة البريطانية لندن، لإتمام صفقة ضم النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

ويشار إلى أن تفاصيل العرض المقدم من نادي اتحاد جدة لضم كانتي، هو 100 مليون يورو شاملة حقوق الصور والصفقات التجارية ومحفظة استثمارية إبداعية.

وانضم كانتي إلى تشيلسي، في 2016، قادمًا من ليستر سيتي، بعد التتويج التاريخي بالدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، ولعب مع البلوز 269 مباراة سجل فيها 13 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

وخاض كانتي 9 مباريات فقط مع تشيلسي هذا الموسم، حيث غاب بسبب الإصابات، بواقع 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراتين في دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد البطولات، فاز كانتي مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي.

وأعلن نادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق، لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وسيقدم الاتحاد بنزيما للجماهير، غدا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة" في جدة.

وتعد صفقة انتقال كريم بنزيما لنادي الاتحاد، ثاني صفقة كبرى تنضم إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد نجاح النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كانتي يلحق بمواطنه بنزيما في الاتحاد.. الصفقة تمت والإعلان خلال ساعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كانتي يلحق بمواطنه بنزيما في الاتحاد.. الصفقة تمت والإعلان خلال ساعات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كانتي يلحق بمواطنه بنزيما في الاتحاد.. الصفقة تمت والإعلان خلال ساعات.

قد تقرأ أيضا