الارشيف / اخبار الفن

مسلسل المنفى الازرق MaviyeSürgün.. مفاجأة بشأن الاعلان الترويجي الأول مترجم للعربية FULL HD

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة فيديو يكشف كواليس  مسلسل المنفي الازرق 1 MaviyeSürgün مترجم عربي.

 

حيث باتت الدراما التركية من الاشياء المميزة وحققت شهرة واسعة وبات الجميع يريد ان يتابع تلك المسلسلات بالوقت الحالي وبالاخص في الوطن العربي ومن اهم الاعمال التي شهدت بحث مكثف بالفترة الماضية مسلسل مسلسل المنفى الأزرق التي تدور في إطار اجتماعي درامي رومانسي مؤثر.

ما هي قصة مسلسل المنفى الأزرق؟


وتدور احداث مسلسل المنفي الازرق التركي، حول رجل الذي يُدعى اوغوز، هو جندي في عمليات الخاصة، ماتت زوجته عايدة في حادثة متعلقة بعملة بالقوات الخاصة التركية، وبعدها انتقل إلى مرمريس برفقة طفليه الصغيرين.
ليقابل اوغوز امرأة عند البحر اسمها دفنه، وينقذها من الغرق، والتي تعمل مديرة في فندق للترفيه يرتبط البطل والبطلة مما يغير حياة كلًا منهما والكثير من الاحداث القوية والمشوقة التي جعلت محبي الدرما التركية الرومانسية ان يتابعون ذلك المسلسل.


ويبدء عرض مسلسل المنفي الازرق الحلقة الاولي بداية من يوم الاثنين الموافق الثاني عشر من يونيو الجاري.


وتشاهدون مسلسل المنفي الازرق التركية علي القنوات التركية وايضا العديد من القنوات العربية ابرزهم قناة الفجر الجزائرية ولكن حتي الان لم تعلن نقلها للمسلسل ويتوفر علي المواقع الالكترونية عقب عرض الحلقة مثل فيديو لاروزا وموفيز لاند واكوام وايجي بست وقصة عشق وغيرها من المواقع العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مسلسل المنفى الازرق MaviyeSürgün.. مفاجأة بشأن الاعلان الترويجي الأول مترجم للعربية FULL HD ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسلسل المنفى الازرق MaviyeSürgün.. مفاجأة بشأن الاعلان الترويجي الأول مترجم للعربية FULL HD، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسلسل المنفى الازرق MaviyeSürgün.. مفاجأة بشأن الاعلان الترويجي الأول مترجم للعربية FULL HD.

قد تقرأ أيضا