الارشيف / اخبار الفن

صدمة مدوية لجماهير الاتحاد.. أحمد حجازي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب

اخبار من اليمن حالة من الجدل شهدتها الأيام القليلة الماضية، بشأن الإصابة القوية التي تعرض لها الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي.

وترددت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي ذهبت إلى إمكانية رحيله عن صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وتشير الأنباء المتداولة حول إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، بعدما غاب عن مباراة اتحاد جدة الأخيرة في الدوري، بالإضافة إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر.

وتعرض أحمد حجازي لإصابة قوية خلال مباراة حسم لقب الدوري السعودي أمام الفيحاء، ورفض المدافع المخضرم الخروج من الملعب، وأصر على الاستمرار في الدفاع عن شعار الاتحاد.

وفاجأ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، بعدم استدعاء أحمد حجازي لقائمة الفراعنة، لتزيد الشكوك لدى الجماهير بأن إصابة اللاعب خطيرة.


غياب حجازي 6 أشهر


ومن جانبه أكد الإعلامي الرياضي السعودي نواف التميمي، المقرب من نادي الاتحاد، على غياب المدافع الدولي المصري المحترف بصفوف العميد، لمدة 6 أشهر قادمة.

وشدد نواف التميمي، اليوم الخميس، قائلا: "مؤكد: إصابة حجازي قد تغيبه عن الملاعب لمدة تصل إلى 6 أشهر".

وقال الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب": "أحمد حجازي تعرض لإصابة قوية مع اتحاد جدة ستبعده لفترة عن الفريق".

وتابع: "في احتمالية إن غياب حجازي يكون لحد بداية الموسم الجديد مع اتحاد جدة، لكنه مش هيكون طويل زي ما اتقال".

وأوضح: "أنا تواصلت مع أحمد حجازي، وما أستطيع قوله إنه يعاني من إصابة قوية نوعًا ما، لكنه لن يغيب لفترة طويلة عن الملاعب كما قلت".

وقاد  أحمد حجازي الاتحاد لاستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب عن خزائن النادي منذ 14 عامًا.

ويعد حجازي أحد العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد، حيث شارك في 33 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صدمة مدوية لجماهير الاتحاد.. أحمد حجازي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صدمة مدوية لجماهير الاتحاد.. أحمد حجازي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صدمة مدوية لجماهير الاتحاد.. أحمد حجازي يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

قد تقرأ أيضا