الارشيف / اخبار الفن

كريم بنزيما يُشعل "الجوهرة المشعة".. أبرز لقطات حفل النجم الفرنسي (فيديو)

اخبار من اليمن تعالت أصوات جماهير نادي الاتحاد السعودي، داخل ملعب "الجوهرة المشعة" عند دخول النجم الفرنسي كريم بنزيما، لأرضية الميدان، وذلك خلال حفل تقديمه.

وأعلن نادي الاتحاد ضم كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم حتى 2026.

وكان في استقبال كريم بنزيما كبار مسؤولي نادي الاتحاد، وتقرر أن يقام مؤتمر صحفي يتحدث فيه اللاعب عن تطلعاته أمام وسائل الإعلام قبل الدخول إلى أرضية الملعب.


"يمشي كدة كدة"


أشعل كريم بنزيما نجم اتحاد جدة الجديد أجواء حفل تقديمه أمام الجماهير.

وفي حفل تقديمه على أرض الملعب، قال بنزيما: "السلام عليكم. أريد أن أشكركم كثيرا وأتمنى إن شاء الله أن نحقق أشياء كبيرة معا وأن نضع الفريق في أعلى المستويات الممكنة".

وأضاف: "اخترت الاتحاد لأنه فريق جيد، فقد فاز بالدوري للتو، ولديه جماهير مذهلة، وإن شاء الله سأفعل كل شيء في الملعب لوضع الفريق في أعلى مستوى".

ثم كرر بنزيما هتاف الجماهير الشهير: "يمشي كدة كدة".

ثم تم تسليم بنزيما الكرة الذهبية على أرض الملعب، واتجه لتوزيع الكرات الموقعة على الجماهير.

وأوضح: "أنا سعيد للغاية بوجودي هنا، أشكركم على الحب، سنفعل أشياء جيدة معا إن شاء الله".

واختتم قبل خروجه: "أشكر الجميع، لا يمكنني الانتظار للعب هنا وتسجيل الأهداف لأجل الجميع. سنفعل أشياء عظيمة معا إن شاء الله".

وقام الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد الجديد بالتوقيع على عدد من الكرات خلال الحفل الذي يحتضنه ملعب الجوهرة المشعة، وقام بنزيما بالاتجاه إلى الجماهير وقام بإلقاء عدد من الكرات عليهم داخل الاستاد.

وقال كريم بنزيما، في حوارا مع الموقع الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، اليوم الخميس: "سعيد بالانضمام إلى نادي أسطوري مثل اتحاد جدة، هو تحد جديد وحياة جديدة، ومتحمس لبدء التدريب مع الفريق".

وعن اختياره للاتحاد، رد النجم الفرنسي قائلا: "أنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب".

وأضاف: "لأني مسلم وهي دولة مسلمة، أردت العيش هنا في المملكة العربية السعودية، فهي جميلة ومحبوبة، والقرب من مكة المكرمة سهل اتخاذي لقرار اللعب لنادي اتحاد جدة".

وتابع كريم بنزيما: "عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سُعداء، وسيأتون معي إلى هنا، وأريد أن أتحدث اللغة العربية بطلاقة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كريم بنزيما يُشعل "الجوهرة المشعة".. أبرز لقطات حفل النجم الفرنسي (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كريم بنزيما يُشعل "الجوهرة المشعة".. أبرز لقطات حفل النجم الفرنسي (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كريم بنزيما يُشعل "الجوهرة المشعة".. أبرز لقطات حفل النجم الفرنسي (فيديو).

قد تقرأ أيضا