الارشيف / اخبار الفن

أبرز الأغاني التي قدمتها "الفنانة مي فاروق" في حفلات تقويم جدة.. وقرار مهم من

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة مي فاروق،  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما أحيت الفنانة مي فاروق، حفلها في ليالي الفنون الخالدة ضمن حفلات تقويم جدة، وبدأت الحفل بتقديم أغنية “رجعوني عنيك لأيام اللي راحوا” للفنانة الراحلة أم كلثوم، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

وحرصت مي فاروق على تقديم مقطع من أغنية “غلبت اصالح” لكوكب الشرق أم كلثوم، وأهدتها لوالدها الذي كان يغنيها لها وهي صغيرة.

 

وبعد أن انتهت من المقطع الغنائي، تفاعل معها الجمهور بالتصفيق، وبكت على المسرح لثوانٍ معدودها واستكملت حفلتها سريعا.

 

واستقبل الجمهور الفنانة مي فاروق بالهتاف والتصفيق وتفاعلوا معها بالصيحات العالية خلال غنائها على المسرح.

 

وكانت الفنانة إيمان عبدالغني قد قدمت قبلها، حفلتها وتفاعل الجمهور مع الأغاني التي قدمتها، ومنها “هذه ليلتي، ونسيت النوم، والأطلال، وغدا ألقاك، وبعيد عنك” لأم كلثوم، وأغنية القريب منك بعيد للمطربة نجاة الصغيرة، وقارئة الفنجان لعبدالحليم حافظ، وأغنية يا مسافر وحدك للفنان محمد عبدالوهاب.

وكانت هئية الترفية بالمملكة العربية السعودية فاجئت الفنانة المصرية مي فاروق، بقرار قبل إنتهائها من أخر اغانيها بحفل “ ليالي الفنون الخالدة ”.

 

حيث أعلنت هئية الترفية بالمملكة العربية السعودية عن نيتها فى التعاقد مع مي فاروق لإحياء عدد من الحفلات هناك، ومن المقرر ان تشمل الجولة 5 مدن سعودية.

 

وأحيت الفنانة مي فاروق حفلًا غنائيًا ضخمًا المملكة العربية السعودية، وسط جمهور جماهيري ضخم، وحمل اسم “ ليالي الفنون الخالدة ”.

 

وقدمت مي فاروق عدد كبير من الاغاني لنجوم لزمن الجميل مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ومحمد عبد الوهاب، وسط تفاعل ضخم من قبل الجمهور، الذى ظل يردد طيلة الحفل" عظمة على عظمة يا ست "، على غرار الكلمة الشهيرة التى كانت تردد من قبل الجمهور فى حفلات السيدة أم كلثوم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبرز الأغاني التي قدمتها "الفنانة مي فاروق" في حفلات تقويم جدة.. وقرار مهم من ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرز الأغاني التي قدمتها "الفنانة مي فاروق" في حفلات تقويم جدة.. وقرار مهم من، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرز الأغاني التي قدمتها "الفنانة مي فاروق" في حفلات تقويم جدة.. وقرار مهم من.

قد تقرأ أيضا