الارشيف / اخبار الفن

قرارات غير مسبوقة من إدارة الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز

اخبار من اليمن تصدر اسم “النادي الإسماعيلي" تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا للإعلان عن العقوبات الموقعة على اللاعبين، بعد الهزيمة الأخيرة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

وكان فريق طلائع الجيش قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية مساء الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

 

وقال النادي الإسماعيلي في بيان رسمي عبر حسابه على فيسبوك: اتخذ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مجموعة من القرارات بالتنسيق مع  الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حمزة الجمل، وجاء ذلك في الاجتماع الذي انتهى منذ لحظات.

594.webp

وأضاف البيان: وجاءت القرارات على النحو التالي.. الموافقة على طلب المدير الفني بتعيين مديرا للكرة، وإيقاف المستحقات المالية للاعبين لأجل غير مسمى.

 

وأتم البيان: «كما تم تفويض المدير الفني باستبعاد العناصر غير المفيدة وتصعيد عدد من الناشئين بدلا منهم بداية من أول مران للفريق، وتعهد المدير الفني وجهازه بتحسن النتائج في المباريات المقبلة بما يليق باسم وتاريخ النادي الإسماعيلي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قرارات غير مسبوقة من إدارة الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرارات غير مسبوقة من إدارة الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرارات غير مسبوقة من إدارة الإسماعيلي بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

قد تقرأ أيضا