الارشيف / اخبار الفن

بعد نزول نظام iOS 17 الجديد.. كيف ‏تعمل شركة Apple بشكل مستمر على تطوير نظامها ؟

اخبار من اليمن ما هي أبرز المفاجآت والميزات الجديدة في تحديث iOS 17؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث ‏تعمل شركة Apple بشكل مستمر على تطوير نظامها وإضافة الميزات الجديدة إلى جميع منتجاتها الإلكترونية الهواتف والكمبيوتر المحمول وحتى ساعات اليد.

 

وكانت شركة Apple قد اعلنت عن نزول نظام  iOS 17 الجديد الذي يحمل العديد من التطورات التي تعكس مدى اهتمام شركة Apple بتطوير خدماتها.  


حيث كشفت شركة آبل عن الإصدار التجريبي الأول لتحديث iOS 17، عن بطارية من وحدات MagSafe وشاحن MagSafe جديدين للمستخدمين.

 

ذلك بعد أن رصد خبراء على موقع تويتر، تعليمات برمجية تخص الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 17، تخص وحدة بطارية MagSafe جديدة ستطلقها أبل قريبا للأسواق، هذه الوحدة، ظهرت وفق الأوامر البرمجية بمسمى ترميزي هو A2781، وسيلحق بها شاحن MagSafe، حمل مسمى ترميزي A3088.

 

وانتشرت تغريدة للخبير الموثوق Ming- Chi Kuo، المعروف بتسريباته الصحيحة عن أجهزة أبل، أن الشركة العملاقة، كانت تخطط من العام الماضي، لإطلاق حزمة بطارية MagSafe جديدة كليا، تصل للأسواق بالتزامن مع فترة مؤتمر المطورين السنوي هذا العام.

 

وفيما يخص الشاحن الجديد MagSafe، من المتوقع أن تقدمه أبل، مع مجموعة من التحسينات مقارنة بالإصدار الحالي منه.

 

و مع هذه التحسينات، يتوقع أن تجعل الشاحن، قابلا لدعم الإصدار الجديد من معايير Qi2، بقدرة شحن تصل ل 15 وات كبديل لقدرة النوع نفسه من هذا الشاحن المتاحة حاليا، بسعة شحن 7.5 وات.

 

وستقدم أبل، أول أجهزتها التي ستدعم معايير الشحن الجديدة Qi2 خلال وقت لاحق من العام الجاري، قد يكون ذلك بالتزامن مع طرح سلسلة هواتف آيفون 15 الجديدة كليا خلال شهر سبتمبر المقبل.

 


أعلنت أبل عن طرح التحديث الجديد بميزات جديدة، تشمل إمكانية تخصيص شاشة القفل، ودعم المستخدم بويجت تفاعلية وهو استعراض تفاعلي لقائمة المهام على الشاشة الخارجية.

 

كما دعمت أبل أجهزتها اللوحية عبر نظام تشغيل iPadOS 17 الجديد، بتطبيق مخصص للرعاية الصحية باسم Health، وبداية العمل بتحديثه iPadOS 17 الجديد، بداية من فترة الخريف من عام 2023 الجاري، ويشمل على تحديثات، كان منها ما تم طرحه ضمن تحديث iOS 17، المخصص لهواتف آيفون.

وفصلت أبل مميزات تحديث iPadOS 17 الجديد، فيما يخص قائمة المهام التفاعلية، أو أدوات الويجت، فقد أتاحتها أبل للمستخدمين عبر الشاشة الرئيسية.

 

وأدوات الويجت المتاحة الآن للمستخدمين، ستدعم المستخدم بمعلومات عدة تكون ظاهرة له على الشاشة الرئيسية للجهاز، مع إمكانية اتخاذه لإجراءات مباشرة كان على المستخدم الانتقال سابقا لتطبيقات معينة للقيام بها.

 

ضمن هذه الإجراءات التي أصبح من الممكن القيام بها من الشاشة الرئيسية دون الحاجة للدخول للتطبيقات بالجهاز اللوحي عبر أدوات الويجت التفاعلية، إمكانية تشغيل الموسيقى بشكل مباشر من الشاشة الرئيسية.

 

وذلك دون الحاجة للانتقال لتطبيق الموسيقى الخاص بـ "أبل"، كما أصبح من الممكن الآن مطالعة قوائم التنبيهات عبر خاصية "ريمايندرز".

 

كما أتاحت أدوات الويجت، وهي أبرز ما قدمته أبل عبر تحديث iPadOS 17 الجديد، متابعة مهام المنزل الذكي وتحديثها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد نزول نظام iOS 17 الجديد.. كيف ‏تعمل شركة Apple بشكل مستمر على تطوير نظامها ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد نزول نظام iOS 17 الجديد.. كيف ‏تعمل شركة Apple بشكل مستمر على تطوير نظامها ؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد نزول نظام iOS 17 الجديد.. كيف ‏تعمل شركة Apple بشكل مستمر على تطوير نظامها ؟.

قد تقرأ أيضا