الارشيف / اخبار الفن

أبرزهم قناة قناة ZDF.. كيف تشاهد مبارة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

 

حيث أنه من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، زالساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر.


وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، كما سيتم بث مباراة مانشستر سيتي، مع نظيره فريق إنتر ميلان، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Premium2HD.


تردد قناة بي ان سبورت بريميوم 2
القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12604.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

الجودة: HD.

كما سيتم إذاعة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بين فريقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان، عبر قناة ZDF على الهواء مباشرة بشكل مجاني.

تردد قناة ZDF
التردد:11954.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

القمر: Astra 19.2°e.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أبرزهم قناة قناة ZDF.. كيف تشاهد مبارة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبرزهم قناة قناة ZDF.. كيف تشاهد مبارة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبرزهم قناة قناة ZDF.. كيف تشاهد مبارة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023؟.

قد تقرأ أيضا