صناعي أو تجاري أو زراعي.. طُرق التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات

متن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة رابط تنسيق الدبلومات الفنية في المحافظات 2023 وخطوات التقديم.

 

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي بدء استقبال وتسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية بنظام 3 و5 سنوات عبر رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات، بالتزامن مع استعداد مكاتب التنسيق في جميع الجامعات الحكومية لاستقبال الطلاب في مكاتبها.


وأعلنت وزارة التعليم العالي إتاحة دخول الطلاب على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات  الاثنين، وحتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري، باستخدام رقم الجلوس والكود السري المدون على شهادة إتمام الثانوية الفنية.

 

ووفق  البيانات الرسمية للجامعات المصرية فإن مكاتب التنسيق الفرعية تستقبل الطلاب يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا لمساعدة الطلاب في تسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات.

 

طُرق التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات


وأعلنت وزارة التعليم العالي خطوات التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات من هنا بالدخول على موقع التنسيق، وكتابة رقم جلوس الطالب المدون على شهادة إتمام الدراسة الفنية ونوع المؤهل الحاصل عليه سواء صناعي أو تجاري أو زراعي.

 

ويكمل الطالب خطوات التسجيل بتحديد نظام الدراسة بثلاث سنوات أو خمس مع كتابة الرقم السري الموجود علي استمارة نجاحه التي تسلمها من مدرسته وتأكيد صحة بياناته.

 

ويبدأ الطالب في اختيار الرغبات الخاصة به والموجودة علي موقع التنسيق الخاص بوزارة التعليم العالي، فيما يمكن للطالب الدخول في أي وقت وتعديل رغباته حتي يوم 14 سبتمبر الجاري.

 

رابط التنسيق هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

صناعي أو تجاري أو زراعي.. طُرق التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صناعي أو تجاري أو زراعي.. طُرق التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صناعي أو تجاري أو زراعي.. طُرق التسجيل على رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق