إطلالة سوداء للفنانة المصرية نرمين الفقي في احتفالها برأس السنة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشرت الفنانة المصرية نرمين الفقي صوراً لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقة على عدد من الصور "كل عام وأنتم بخير"، كما أنها ظهرت في أحد الصور برفقة النجمة نيللي التي علقت على صورتها: "نيللي الصديقة.. بعشقك".

وظهرت الفنانة نرمين الفقي، بإطلالة سوداء خلال الاحتفال باستقبال العام الجديد، في أحد الفنادق الكبرى، برفقة عدد من الأصدقاء، مرتدية "توب ستوميك" و"جيب" قصير.

وتعمل نرمين الفقي على تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة 2"، الذي دار أحداث جزءه الأول حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، ولاء الشريف، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

إطلالة سوداء للفنانة المصرية نرمين الفقي في احتفالها برأس السنة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إطلالة سوداء للفنانة المصرية نرمين الفقي في احتفالها برأس السنة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إطلالة سوداء للفنانة المصرية نرمين الفقي في احتفالها برأس السنة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق