الارشيف / اخبار الفن

أشهر "كابلز" في هوليود فركشوا في 2018.. تعرف عليهم

اخبار من اليمن صُدِم عدد كبير من عشاق ومتابعى عالم هوليوود بإعلان عدد من أهم الـcouples الانفصال، وما أثار الكثير من الجدل أن هؤلاء النجوم كانت حياتهم محط تركيز واهتمام وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، وكانت بعض هذه الزيجات التى انتهت فى 2018 استمرت لأكثر من 10 سنوات، واليوم نتعرف على أشهر حالات الانفصال والطلاق بعالم هوليوود خلال 2018.

جولي بوين و سكوت فيليبس

تزوجت الممثلة جولى بوين من عائلة سكوت فيليبس منذ عام 2004، لكن الزوجين قررا الطلاق فى أوائل فبراير الماضى، وأكدت بوين أنه لا يمكن التوفيق بينهما من جديد وتقدمت لطلب الطلاق رسميا.

لينا دونهام و جاك أنتونوف

أيضا كان خبر انفصال لينا دونهام وجاك أنتونوف من أكثر الأخبار الصادمة لمحبيهم وعشاقهم، وأشار موقع "E" إلى أن الممثلة والمغنى انفصلا فى ديسمبر 2017 إلا أن إعلان الخبر كان فى يناير 2018.

جيسى ويليامز و مينكا كيلى

ودخل أيضا القائمة جيسى وليامز ومينكا كيلى، وكانت قد بدأت قصة حبهما فى 2017، وجاء انفصالهما بعد أشهر معدودة من بدء العلاقة.

 

كاردي بي و أوفسيت

من أكثر الأخبار التى أثارت الكثير من الجدل انفصال نجمة الراب الشهيرة كاردى بى والمغنى أوفسيت، فقد أعلنت كاردى خبر انفصالهما بمقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، ويرجع سبب انفصالهما إلى خيانة أوفسيت لها.

يذكر أن الثنائى استقبلا طفلتهما "Kulture" أيضا خلال 2018.

ا

 

باريس هيلتون و كريس زيلكا

كانت قصة حب باريس هيلتون وكريس زيلكا من أكثر العلاقات التى كانت ترصد وسائل الإعلام تفاصيلها، بدءا من طريقة طلبه الزواج منها، وتقديمه خاتما من الماس لها بسعر 2 مليون دولار وحتى إعلانهما الانفصال.

كما ضمت أيضا قائمة النجوم الذين انفصلوا خلال 2018 كلا من أريانا جراندى وبيت دافيدسون، أيضا بن أفليك وليندسي شوكس، كذلك شانينج تاتوم وجينا ديوان، والثنائى كورتنى كاردشيان ويونس بن دجيما.

 ودخل أيضا القائمة جاستين ثيرو وجنيفر أنيستون، أيضا انفصل خلال 2018 أندرسون إيست وميراندا لامبرت، كذلك دانيال كريستوفر أليسون ومونيكا بوتر، أيضا جينى سليت وكريس إيفانز.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
أشهر "كابلز" في هوليود فركشوا في 2018.. تعرف عليهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أشهر "كابلز" في هوليود فركشوا في 2018.. تعرف عليهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أشهر "كابلز" في هوليود فركشوا في 2018.. تعرف عليهم.