رمضان وأحلام وهنيدي يودعون 2018 بهذا الدعاء

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قبل انتهاء العام الحالى 2018 بساعات قليلة، ودع العديد من نجوم الفن عبر السوشيال ميديا ذلك العام، سواء بالدعاء أو انطباعاتهم حوله، حيث حرصوا على بث روح الأمل والتفاؤل والحب.

 

فى البداية، دعا الفنان محمد رمضان، عبر تويتر، بالتوفيق فى السنة المقبلة 2019، قائلاً: "ربنا احفظ لنا منْ حولنا ولا تحرمنا قريبْ ۆلا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فى السنة القادمة فرحة، تغيرْ بها مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللهم آمين".

وسخر الفنان محمد هنيدى، من العام الماضى من خلال إعادة نشر "فيديو" من فيلم  "جاءنا البيان التالى"، حيث تفاعل عبر هاشتاج "كلمة اخيرة 2018، وظهر فى ذلك المشهد بصحبة الفنانة حنان ترك،  حيث كانوا يعملون مذيعين فى إحدى المحطات الفضائية ومكلفين بعمل تقرير حول أراء الناس فى العام الجديد. 

وقالت الفنانة أحلام :"اللّهم ارزقنى رزق لم أتوقعه، وخير لم أفكر به، وتحقيق أمنيات ظننت يوما أنها مستحيلة، واستجابة دعوات أكررها دائما ..ربي وفقني، سخّر لى، بشرنى، أرح بالى وقلبى، أسعدنى، اعفو عنى ، ارحمنى، قر عينى، أرض عنى،هب لى ما أتمنى وما أريد يا الله واحفظ لى عائلتى ومن أحب". 

وغردت الفنانة ميساء مغربى: "شكرًا لكل من ساندنا وأحبنا ورافقنا ولازال يرافقنا إليها ومنها وشكرا لكل من خذلنا وعلمنا كيف نرقص على أحزاننا ونصنع من ضعفنا قوة و من تعثراتنا نجاحات".

رمضان وأحلام وهنيدي يودعون 2018 بهذا الدعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رمضان وأحلام وهنيدي يودعون 2018 بهذا الدعاء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رمضان وأحلام وهنيدي يودعون 2018 بهذا الدعاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق