الارشيف / اخبار اليمن

الرئيس هادي يتطلع إلى إسهام الصين في إعادة إعمار اليمن

اخبار من اليمن أعرب رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، إلى تطلعه في اسهام الصين في اعادة الاعمار في اليمن .. مشيداً بالمواقف الصينية الداعمة للشرعية والحريصة على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم الأحد، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن كانغ يونغ.

وجرى خلال اللقاء تناول جملة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، ومناقشة تطورات الأوضاع والمستجدات الراهنة على الساحة اليمنية.

واشار رئيس الجمهورية الى جهود الحكومة اليمنية في محطات جوالات مشاوارت السلام من اجل الوصول الى سلام دائم ومستدام بناءً على المرجعيات الاساسية الثلاث المرتكزة على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار رقم 2216.

ولفت الى تعنت المليشيا الانقلابية لتلك الجهود التي تقابل دائماً بالرفض وعدم الانصياع للسلام وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه من اجل عودة الامن والاستقرار الى اليمن واعادة الاعمار.

من جانبه أكد السفير الصيني دعم بلاده لليمن في مختلف المجالات .. مجدداً تأكيده مواصلة الصين في تقديم الدعم لليمن والوقوف الى جانبه حتى يتحقق السلام المبني على المرجعيات الاساسية الثلاث المتوافق عليها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الرئيس هادي يتطلع إلى إسهام الصين في إعادة إعمار اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرئيس هادي يتطلع إلى إسهام الصين في إعادة إعمار اليمن، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرئيس هادي يتطلع إلى إسهام الصين في إعادة إعمار اليمن.