الارشيف / اخبار الفن

الفنان زكي فطين يتحدث عن أحلام والدته ليلى مراد في عيد الأم

اخبار من اليمن أفصح الفنان المصري، زكي فطين عبدالوهاب، عن أحلام والدته الفنانة الراحلة، ليلى مراد، والتي قال أنها كانت تشعر بالرعب من الوقوف على المسرح ويثير دهشتها كيف لكوكب الشرق أم كلثوم الصمود على خشبته لأكثر من 3 ساعات.

وقال فطين خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الأربعاء، أن أحلام والدته كانت أبسط بكثير من الفن، متابعًا: "كانت عايزة تخلف وتبقى ست بيت".

وأضاف "لما اتولدت كانت والدتي اعتزلت التمثيل فكنت بتفرج على أفلامها وأنا صغير وانبهر، وما كنتش بحب أنور وجدي لأني عرفت أنها اتعذبت معاه كتير" .. لافتاً إلى أنها لما خلفت وكبرت شافت أنها مَش هتقدر تظهر تاني بصورتها القديمة، وكانت عايزة عيلة .

وواصل أن الفنانة الراحلة كانت تتمتع بذوق راقي وأنيق في اختيار ملابسها والألوان، مشيرًا إلى حرصها الدائم على متابعة أناقة نجمات هوليود في أفلامهم حتى تتعلم منهن.

وذكر أنها طالما امتلكت شخصية قوية حتى إنها كانت تقاطعه وأخيه إذا ارتكبا خطأ ما، لافتًا إلى حرصها الشديد على مخالطته وشقيقه لأبناء الطباخ والسفرجي والسائق لذلك كانوا يقطعون لهم تذاكر دخول نادي الجزيرة ليشاركوهم اللعب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الفنان زكي فطين يتحدث عن أحلام والدته ليلى مراد في عيد الأم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفنان زكي فطين يتحدث عن أحلام والدته ليلى مراد في عيد الأم، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفنان زكي فطين يتحدث عن أحلام والدته ليلى مراد في عيد الأم.