الارشيف / اخبار الفن

لهذا السبب اختفت ريهام عبدالغفور عن الأضواء

اخبار من اليمن اختارت الفنانة ريهام عبد الغفور طريقة مختلفة للاحتفال بعيد الأم الذي يوافق اليوم الخميس 21 مارس، حيث شاركت جمهورها بصورة لها وهي حامل.

صورة ريهام عبد الغفور تعود إلى 6 سنوات مضت، اثناء حملها في طفلها الثاني فاروق من زوجها شريف الشوبكي، وكانت ملامحها قد تغيرت كثيرا نظرا لزيادة وزنها.


على جانب أخر تنشغل الفنانة ريهام عبد الغفور بتصوير مشاهدها في مسلسل "زي الشمس" للمخرجة كاملة أبو ذكرى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

قالت ريهام عبد الغفور في تصريحات صحفية، إنها تلعب خلال أحداث العمل دور "فريدة"، وهي فتاة متحررة ومثقفة وتحمل شخصيتها الكثير من الغموض.

وأضافت ريهام بأنها تعمل كفنانة تشكيلية، وهي ابنه الفنانة سوسن بدر وشقيقة دينا الشربيني، وتعمل محامية، كما أن معظم مشاهدها خلال أحداث المسلسل ستجمعها مع الفنان أحمد السعدني وأحمد مالك وجمال سليمان.

وأكدت ريهام أن مسلسل "زي الشمس" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters.

مسلسل "زي الشمس" تدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

يشارك في بطولة مسلسل "زي الشمس" بجانب دينا الشربيني وريهام عبد الغفور، كل من أحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

ريهام عبد الغفور

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
لهذا السبب اختفت ريهام عبدالغفور عن الأضواء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذا السبب اختفت ريهام عبدالغفور عن الأضواء، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذا السبب اختفت ريهام عبدالغفور عن الأضواء.