الارشيف / اخبار الفن

حسام حبيب: عُرض على شيرين "شيك قطري على بياض" ورفضت عشان مصر

اخبار من اليمن أعرب المطرب حسام حبيب، زوج المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن استيائه الشديد بسبب الهجوم الذي شن علي زوجته بسبب تصريحها الأخير الذي قالته في احدي حفلاتها في البحرين.

 

وقال حسام، إن هناك احدي العروض التي تلقتها شيرين خلال الفترة الماضية كي تحيى حفلة غنائية في قطر، مقابل شيك علي بياض تضع به المبلغ الذي تريد، وما كان منها إلا الرفض بسبب حرصها علي وطنيتها وحبها لمصر.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من الأشياء مثل هذا الأمر ورفضتها شيرين بسبب أن دولتها حذرت من التعامل مع هذه الدول، مؤكدًا إنها تحترم بلدها احتراما كبيرًا وتحب وطمها.

 

وأكد علي أن الجميع يعرف مدي حب شيرين عبدالوهاب لبلدها وتقديرها للبلد، وأنها تكون علي قدم وساق عندنا تحيي حفل خارج مصر كي تعود مسرعة لوطنها الحبيب.

 

وعلق المحامي الشهير سمير صبري، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، التي تسببت في الإساءة إلى مصر، خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، مما أثار موجة من الغضب بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى، نظراً لتكرار الأزمات التى تسببت فيها الفنانة مؤخراً.

 

وأكد حسام حبيب أن عبارات زوجته التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

 

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
حسام حبيب: عُرض على شيرين "شيك قطري على بياض" ورفضت عشان مصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسام حبيب: عُرض على شيرين "شيك قطري على بياض" ورفضت عشان مصر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسام حبيب: عُرض على شيرين "شيك قطري على بياض" ورفضت عشان مصر.