الارشيف / اخبار الفن

جمهور شاروخان يعلن الحرب على المخرج كاران جوهار

اخبار من اليمن تصدّر هاشتاق "shame on kamran johar" الذي أطلقه محبو النجم شاروخان لمهاجمة المخرج كاران جوهار، الشبكات الاجتماعية في الهند، بعدما أيّد الأخير تغريدة اعتبروها مسيئة لـ"ملك بوليوود". 

وخلال نصف ساعة فقط بلغ عدد التغريدات المتفاعلة مع الهاشتاق 23 ألف تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفقا للعين الإخبارية.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد؛ إذ وصل الغضب بجماهير شاروخان إلى التوعد بمقاطعة أفلام جوهار المقبلة، كما طالبوا بطل "My Name Is Khan" بالتوقف عن العمل معه.  

ويرجع هذا الغضب لدعم المخرج تغريدة هاجمت "ملك بوليوود" ووصفته بأنَّه لا يرتقي لمستوى المقارنة مع زميله النجم أكشاي كومار بعد اليوم الأول من عرض فيلم أكشاي "كيسار". 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، وجد الجمهور "لايك" من الحساب الرسمي لجوهار على تلك التغريدة، رغم تراجع جوهار عن هذا "اللايك" بعد حالة الغضب العارمة التي واجهها. 

وشن جمهور شاروخان هجوماً كبيراً على جوهار ووصفه بـ"ناكر الجميل" في إشارة منهم لوقوف شاروخان بجانبه في بداية مشواره الفني. 

شاروخان لم يعلق سلباً أو إيجاباً والتزم الصمت، كما أن التعليق على تلك الأحداث قد يجعل موقفه حساساً تجاه المخرج الذي يعد من أقرب أصدقائه.  

وكان شاروخان صرّح سابقاً في غير مرة بأنَّ محاولات المقارنة داخل بوليوود هو أمر غير منطقي لأن كل نجم يتميز بأداء وشكل مختلفين. 

كاران جوهار أخرج العديد من أفلام شاروخان التي تعد الأنجح في مشواره حتى الآن أهمها "كوتش كوتش هوتا هاي" الذي جمع بطله بالنجمين راني موخرجي وكاجول.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
جمهور شاروخان يعلن الحرب على المخرج كاران جوهار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمهور شاروخان يعلن الحرب على المخرج كاران جوهار، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمهور شاروخان يعلن الحرب على المخرج كاران جوهار.