الارشيف / اخبار اليمن

تتويج فريق مدرسة الثورة بحريب ببطولة مدارس مأرب للعام 2018-2019

اخبار من اليمن توج فريق مدرسة الثورة حريب ببطولة مدارس المحافظة لكرة القدم للعام 2018 - 2019 ؛ بعد تغلبهم على فريق مدرسة النجاح بالمدينة بهدفين دون رد في المبارة النهائية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة بملعب الأجيال.

المباراة النهائية التي تأجلت بسبب الأحوال الجوية شهدت منافسة محمومة بين فريقي مدرسة الثورة بحريب وفريق مدرسة النجاح بمديرية المدينة ؛ حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، غير أن لاعبي الثورة تمكنوا من تسجيل هدفين في الشوط الثاني سددهما النجمان سالم الجعشاني وحسين زبين.

وبهذا تكون المدرسة قد فازت بكأس مدارس المحافظة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن تمكنت من التتويج بالبطولة العام الماضي حينما أسقطت مدرسة الميثاق بخماسية نظيفة.

وبعد انتهاء أحداث المباراة قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان ومعه نائب مدير عام مكتب التربية عبدالعزيز الباكري ومدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية إبراهيم الجرادي بتتويج مدرسة الثورة حريب بكأس البطولة ، وتكريم فريق مدرسة النجاح بالمركز الثاني علاوة على الجوائز الفردية للمبرزين خلال البطولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تتويج فريق مدرسة الثورة بحريب ببطولة مدارس مأرب للعام 2018-2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تتويج فريق مدرسة الثورة بحريب ببطولة مدارس مأرب للعام 2018-2019، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تتويج فريق مدرسة الثورة بحريب ببطولة مدارس مأرب للعام 2018-2019.