الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعترف رسميًا بنفاذ مقاتليها.. وتستغيث وتعلن حالة الاستنفار على كافة المستويات

اخبار من اليمن قال الصحفي اليمني أحمد عايض، إن إعلان رئيس مايسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين، مهدي المشاط، عن مرحلة تصعيدية جديدة، يمثل اعتراف رسمي بنفاذ مخزون جماعته البشرية من طائفة زنابيل المسيرة.

وأوضح أن استغاثة المشاط بالمشائخ والقيادات، ودعوته إلى تبني حملة تحشيد واسعه واعلان حالة الاستنفار على كافة المستويات، يؤكدا أن المخزون الذي تم حشده خلال السنوات الماضية تم سحقهم وخابت حشودهم.

والأربعاء الماضي، أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية مرحلة تصعيدية جديدة، ودشن المشاط ما أسماها حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار لمواجهة الحكومة اليمنية المعترف بها، ودول التحالف العربي الداعم للشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعترف رسميًا بنفاذ مقاتليها.. وتستغيث وتعلن حالة الاستنفار على كافة المستويات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعترف رسميًا بنفاذ مقاتليها.. وتستغيث وتعلن حالة الاستنفار على كافة المستويات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعترف رسميًا بنفاذ مقاتليها.. وتستغيث وتعلن حالة الاستنفار على كافة المستويات.

قد تقرأ أيضا