صاحبة دور الملكة في مسلسل "ذا كراون": أعاني من مرض نفسي منذ الطفولة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت الممثلة البريطانية الشهيرة كلير فوي Claire Foy ٣٤ عاما، معاناتها مع مرض نفسي وعلاقة مرضها بعملها كممثلة.

وقالت كلير: "إنني أعاني من القلق منذ طفولتي لكن الأوضاع انفجرت وأصبحت أسوأ منذ أن عملت بالتمثيل"، بحسب صحيفة "ذا جارديان" البريطانية.

والقلق عبارة عن شعور مصحوب بمشاعر غير مريحة وتثير الجزع والخوف من أحداث متوقعة ومسبباتها غير معروفة، وصرحت فوي بأن حالتها المرضية تعني أنها تتشكك دائما في قدراتها وتسيطر عليها الأفكار السلبية.

وحصلت فوي مؤخرا على جائزة إيمي، وذلك عن أداء دور الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا في مسلسل "ذا كراون" على شبكة نتفليكس، وهو دور يحتاج لشخصية قوية وطاقة لتقمصها وإتقان أداء هذا الدور.

وأضافت فوي "عندما تصاب باضطرابات القلق، يكون هناك دائما عدم ارتياح وقلق من كل شيء، لا أعرف تحديدا، ولكن حتى من عبور الطريق".

وأوضحت أن هذه الحالة "لا ترتبط بأي شيء قد يبدو منطقيا، وأنه يتعلق بالشعور باضطراب في بطنك، والشعور بأنك لا تستطيع عمل الشيء بدون سبب، وإن دماغي يعمل بسرعة ألف نبضة في الثانية وتسيطر عليه الأفكار".

وبدأت معاناة الممثلة من عدم الثقة بالنفس، أثناء تجارب الأداء لدور مكلة إنجلترا آن بولين، في حلقات "وولف هول" التي أنتجتها بي بي سي في 2014.

وقالت الممثلة الأمريكية: "قرأت قصة وولف هول للكاتبة البريطانية هيلاري مانتل، واعتقدت فقط أنني لست هذه الشخصية، لا تشبهني في الشكل والتكوين".

وأضافت فوي "الملكة آن كانت ذكية وفاتنة جدا، ولديها قدرة كبيرة على أن تكون غامضة وكان هناك أشخاص مغرمون بها، آن أدركت أنها كانت متميزة.. أنا لم أشعر بهذا".

ولأنها عانت من القلق منذ طفولتها فقد حاولت استثمار القلق كوسيلة للبقاء وحاولت "الشعور بالأمان"، وانفصل والداها عندما كان عمرها 8 سنوات فقط، وعن هذه المرحلة قالت: "إنني حاولت أن أجعل الجميع سعيدا، وألا يغضب أبدا وأكون لطيفة وأتصرف على نحو جيد".

وفي مرحلة المراهقة ذهبت لتلقي العلاج، وقالت إن حالة قلقها "مستقرة" الآن، ووصفت حالتها الآن "القلق لا يزال موجودا، لكنني أعتقد أنني لا أصدق هذا كثيرا بعد الآن".

وذكرت فوي: "اعتدت أن أنظر إليه على أنه قدر في حياتي، أن أكون قلقة، وسوف أصارع وأصارع معه، وأن ذلك سيجعلني بائسة للغاية وسأكون دائما مقيدة، لكن الآن أنا قادرة على فصل نفسي عنه أكثر".

صاحبة دور الملكة في مسلسل "ذا كراون": أعاني من مرض نفسي منذ الطفولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صاحبة دور الملكة في مسلسل "ذا كراون": أعاني من مرض نفسي منذ الطفولة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صاحبة دور الملكة في مسلسل "ذا كراون": أعاني من مرض نفسي منذ الطفولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق