الارشيف / اخبار اليمن

بالصور .. موجة رياح محملة بالاتربة تدخل الأراضي اليمنية بعد اجتياحها ثلاث دول عربية (تحذيرات)


اخبار من اليمن حذرت الأرصاد الجوية في ثلاث دول عربية هي سوريا والسعودية والعراق من موجة الغبار التي تشهدها المنطقة والتي قد تسبب أضرار شديدة وخاصة في سوريا .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن موجة غبار شديدة حملتها الرياح القادمة من ناحية المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقتي نجران وجازان الحدوديتين للجمهورية اليمنية والتي بدأ تأثيرها في المناطق اليمنية .
وأضافت المصادر أن موجة الغبار غطت منطقة خيران في محافظة حجة وبدأت تتوسع بشكل كبير داخل المحافظة وسط تحذيرات للسائقين بسبب انعدام الرؤية والتي قد تؤذي إلى حوادث مرورية وتحذيرات كذلك بالنسبة لمرضى الرئتين وخاصة الربو بسبب الأتربة التي قد تؤدي إلى صعوبة التنفس أو الوفاة .
وحذرت الأرصاد السعودية من تقلبات الطقس الساعات المقبلة وخاصة منطقة الجوف وصولا إلى نجران والتي تشهد أتربة مثارة مع نشاط في الرياح السطحية مع انعدام في الرؤية الأفقية.
من جهتها حذرت الأرصاد الجوية السورية من خطورة الرياح خلال اليومين القادميين والتي تمتد من الاراضي السورية إلى داخل الاراضي العراقية والتي غطت اجزاء واسعة من الدولتين تحت تأثير الرياح المحملة بالاتربة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصور .. موجة رياح محملة بالاتربة تدخل الأراضي اليمنية بعد اجتياحها ثلاث دول عربية (تحذيرات) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصور .. موجة رياح محملة بالاتربة تدخل الأراضي اليمنية بعد اجتياحها ثلاث دول عربية (تحذيرات)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصور .. موجة رياح محملة بالاتربة تدخل الأراضي اليمنية بعد اجتياحها ثلاث دول عربية (تحذيرات).

قد تقرأ أيضا