الارشيف / اخبار العرب والعالم

الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط لوقف تهويد الحرم الإبراهيمي


اخبار من اليمن رام الله - سبأنت :

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية بأشد العبارات عمليات تهويد الحرم الإبراهيمي الشريف وتغيير هويته الحضارية الإسلامية وواقعه التاريخي والقانوني القائم عبر عمليات هدم وبناء وتجريف، كان آخرها قطع أجزاء من الدرج التاريخي للحرم الإبراهيمي وتنفيذ عمليات حفر بآليات ثقيلة في ساحاته الخارجية بحجة استكمال مشروع (المصعد الكهربائي).

وطالبت الخارجية المجتمع الدولي والمنظمات الأممية المختصة وفي مقدمتها اليونسكو والإدارة الأمريكية بسرعة التدخل للضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف تهويدها للحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة في الخليل.

واعتبرت الوزارة في بيان لها اليوم، أن هذا الاعتداء الصارخ والاستفزازي على الحرم محاولة لفرض السيطرة الإسرائيلية الكاملة عليه في انتهاك صارخ للقانون الدولي وقرارات اليونسكو، وجزء لا يتجزأ من عمليات تهويد قلب مدينة الخليل وبلدتها القديمة بما يخدم روايات الاحتلال التلمودية وأطماعه الاستعمارية التوسعية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط لوقف تهويد الحرم الإبراهيمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط لوقف تهويد الحرم الإبراهيمي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخارجية الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط لوقف تهويد الحرم الإبراهيمي.

قد تقرأ أيضا