الارشيف / اخبار اليمن

من مأرب.. رسالة رسمية إلى وزير الدفاع الجديد ”الداعري”

اخبار من اليمن بعث قائد الشرطة العسكرية في محافظة مأرب، العميد ناجي منيف، اليوم السبت، رسالة رسمية إلى وزير الدفاع اليمني الجديد، الفريق محسن الداعري.

وتضمنت الرسالة، برقية تهنئة، رفعها العميد منيف الى الفريق الركن محسن الداعري بمناسبة تعيينه وزيرا للدفاع ونيله ثقة القيادة السياسية.

وقال العميد ناجي منيف، في مستهل التهنئة، يسعدني أن أرفع إلي معاليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم ثقة القيادة السياسية وتعينكم وزيرا للدفاع وقائدا للجيش في مرحلة صعبة ومعقدة في تأريخ الوطن.

وتطرق العميد ناجي منيف الى السجل الحافل والبطولات الذي سطرها الفريق الركن محسن الداعري، في الدفاع عن الوطن وعن مأرب ومشاركته الفاعلة في تاسيس الجيش الوطني والحفاظ على المؤسسة العسكرية.

اقرأ أيضاً

واكد ان "الفريق الركن محسن الداعري من القادة الاوفياء وسجل مواقف خالدة في الدفاع والذود والتضحية لأجل الوطن، ومن خيرة قادة الجيش الذين وقفوا ببسالة برفقة الشهيد القائد الفريق عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة، وبذلوا جهود كبيرة في الدفاع عن مأرب مع رفقاء السلاح من قيادة الجيش والمقاومة".

وعبر العميد ناجي منيف، عن تمنياته لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بالتوفيق والنجاح الدائم في مهامه الوطنية المؤكلة، وان يسهم تعيينه في توحيد قوات الجيش بمختلف تشكيلاتها وقيادتها خلال المرحلة المقبلة لاستعادة كل شبر من الوطن من مليشيا الكهنوت الحوثية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
من مأرب.. رسالة رسمية إلى وزير الدفاع الجديد ”الداعري” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من مأرب.. رسالة رسمية إلى وزير الدفاع الجديد ”الداعري”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من مأرب.. رسالة رسمية إلى وزير الدفاع الجديد ”الداعري”.

قد تقرأ أيضا