الرياضة

"العنابي" و"النشامى" لتمثيل العرب للعبور الى نصف نهائي كأس آسيا


اخبار من اليمن الدوحة - سبأنت
ينطلق يوم غد الجمعة دور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة حيث ستشهد أول منافسات هذا الدور لقاء يجمع منتخبي الأردن وطاجيكستان على استاد (احمد بن علي).

وتأهل منتخب الأردن الذي يحمل مع منتخب قطر " لواء العرب" في البطولة الآسيوية لدور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد أداء "رائع ومثير" ضمن مباريات ثمن النهائي مكنه من تخطي عقبة منتخب العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضرب موعدا مع طاجيكستان.

ويسعى المنتخب الاردني المفعم بالثقة والحماسة إلى بلوغ دور نصف النهائي على حساب طاجيكستان والتقدم بخطى ثابتة للفوز بلقب البطولة الآسيوية وتحقيق حلم طالما انتظره الأردنيون.

وفي لقاء آخر من منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم يلتقي يوم غد الجمعة منتخبا استراليا وكوريا الجنوبية على استاد (الجنوب) في مباراة قوية ونهائي مبكر للبطولة قدم خلالها المنتخبان أداء جيدا ولاسيما منتخب كوريا الذي كان طريقه لبلوغ هذا الدور شاقا وصعبا.

أما المنتخب القطري "حامل اللقب" فسيواجه في دور ربع النهائي المنتخب الاوزبكستاني الذي أظهر قوة وصلابة في منافسات البطولة خلافا لأداء منتخب قطر الذي كان دون المستوى.

وتعلق الجماهير القطرية والعربية الآمال على المنتخب القطري متوقعة أن يرتفع الأداء ويزداد قوة مع انطلاق منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا.
فيما يواجه المنتخب الياباني نظيره الايراني للتنافس على خطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
"العنابي" و"النشامى" لتمثيل العرب للعبور الى نصف نهائي كأس آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "العنابي" و"النشامى" لتمثيل العرب للعبور الى نصف نهائي كأس آسيا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "العنابي" و"النشامى" لتمثيل العرب للعبور الى نصف نهائي كأس آسيا.

قد تقرأ أيضا