الرياضة

الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي

اخبار من اليمن لندن - سبأنت
أهدر فريق توتنهام هوتسبير فرصة الدخول للمربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد تعادله أمام مضيفه ويستهام يونايتد (1-1) مساء اليوم، في افتتاح مباريات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة، ليفقد بذلك نقطتين ثمينتين في صراعه للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتقدم توتنهام بهدف مبكر بواسطة لاعبه الويلزي برينان جونسون في الدقيقة (5)، إلا إن ويستهام أدرك التعادل سريعا عن طريق لاعبه الفرنسي كورت زوما في الدقيقة (19).

وكان الفوز كفيلا بأن يصعد بتوتنهام إلى المركز الرابع في الترتيب العام مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة أستون فيلا مع مانشستر سيتي غدا الأربعاء، لكن نقطة التعادل أبقت على الفريق في المركز الخامس برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن أستون فيلا.

في المقابل، رفع ويستهام بتعادله التاسع مقابل 12 فوزا وعشر هزائم، رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدوري الإنجليزي .. توتنهام يتعادل مع ويستهام ويهدر فرصة الدخول للمربع الذهبي.

قد تقرأ أيضا