الرياضة

الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية

اخبار من اليمن الرياض- سبأنت
عزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

وسجل أهداف الهلال كل من صالح الشهري في الدقيقة (16)، ومالكوم (66)، وسالم الدوسري (73) ليرفع الهلال رصيده إلى (74) نقطة في صدارة المسابقة، فيما توقف الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد (24) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، فاز النصر على نادي أبها بثمانية أهداف دون رد، سجلها كل من كرستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق ( 11 و21 و43)، وعبدالعزيز العليوة في الدقيقتين (63 و 86)، وساديو ماني في الدقيقة (33)، وعبدالمجيد الصليهم (44)، وعبدالرحمن غريب (51).

ورفع النصر رصيده إلى (62) نقطة في المركز الثاني متأخرا عن الهلال بفارق (12) نقطة، فيما توقف فريق أبها في المركز السابع عشر برصيد (22) نقطة متأخرا بالأهداف عن الطائي.

وفاز التعاون على الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى (46) نقطة في المركز الخامس، مقابل (22) نقطة للطائي في المركز السادس عشر.
كما فاز الوحدة على الفيحاء بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (30) نقطة في المركز الحادي عشر بينما توقف الفيحاء في المركز العاشر برصيد (232) نقطة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال السعودي يعزز صدارته بفوزه على الأخدود بثلاثية.

قد تقرأ أيضا