الارشيف / الرياضة

الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية

وقال الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي "تم تأجيل المباراة بين العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك بسبب الظروف الجوية".

وأضاف "كان من المقرر أن تقام المباراة، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد في العين عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات، ولكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق جميع نشاطات كرة القدم اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وجميع الأطراف، لتتم إعادة جدولة المباراة لتقام غداً الأربعاء 17 أبريل 2024، حيث تقام في الملعب ذاته والتوقيت ذاته".


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية.