الارشيف / اخبار اليمن

تدشين شبكة عدن للمبادرات الشبابية

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
دشن وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني ، اليوم ،بالعاصمة المؤقتة عدن، شبكة عدن للمبادرات الشبابية.

وفي التدشين أكد الرعيني ان الوزارة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة للمبادرات الشبابية التي ستعمل ضمن فريق واحد يساهم في بناء الدولة وتطوير كافة مجالات المجتمع وتنميته وكيفية تطبيق نصوص مسودة الدستور اليمني و الرقابة على عمل المؤسسات العامة والخاصة بمايخدم ابناء المجتمع .

واوضح ان للمبادرات الشبابية اهمية في تطوير العمل المجتمعي للتوعية باهمية تنفيذ مخرجات الحوار الوطني التي تعتبر الحل الوحيد لتنمية المجتمع واحلال السلام الشامل وذلك من خلال تنفيذ برامج توعوية تستهدف الشباب و كافة ابناء المجتمع بالشراكة مع السلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

من جانبه اكد رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة خالد سيدو ، ان السلطة المحلية ستعمل على تعزيز التعاون المشترك مع المبادرات الشبابية في تنفيذ برامج وانشطة توعوية تساهم في توعية المجتمع باهمية بناء الوطن واحلال السلام ونشر الامن والامان ، ودعم مؤسسات الدولة بالطاقات الشبابية التي ستسهل في تنفيذ مشاريع تحسينية وتطويرية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية .

واشار رئيس الشبكة بديع سلطان الى ان الهدف الرئيسي من انشاء الشبكة المكونة من 33 مبادرة شبابية ، توحيد الجهود والطاقات الشبابية في مدينة عدن لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع الخاصة بتطوير مدينة التعايش عدن وخدمة ابنائها في مختلف المجالات التنموية بالشراكة مع المنظمات الدولية والسلطات المحلية ومؤسسات الدولة .

حضر التدشين ممثلي من السلطة المحلية و منظمات المجتمع المدني وشخصيات امنية واعلاميين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدشين شبكة عدن للمبادرات الشبابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين شبكة عدن للمبادرات الشبابية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين شبكة عدن للمبادرات الشبابية.

قد تقرأ أيضا