الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء:الحكومة تكرس جهودها في المرحلة الراهنة على تعزيز الوضع الاقتصادي

اخبار من اليمن عدن- سبأنت
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن الحكومة تكرس جهودها في المرحلة الراهنة على تعزيز الوضع الاقتصادي من خلال جملة من البرامج والإصلاحات، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق الحكومة وفي ظل متابعة حثيثة وتوجيهات مستمرة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأشاد رئيس الوزراء خلال لقائه، اليوم ،في العاصمة المؤقتة عدن، مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي في عدن محمد علي محمود،بجهود البرنامج..مثمناً دعمه الحقيقي والملموس..مشيراً الى انه يعد عنصراً مساعداً للدولة ومسانداً لها على الصمود في توفير احتياجات الشريحة الأكثر تضررا من السكان، خاصة بعد نتائج الأوضاع الصعبة والحرجة نتيجة ما خلفته الحرب التي فرضتها مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وناقش رئيس الوزراء مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي نشاط البرنامج ودوره في إيصال المساعدات ومواد الإغاثة والصعوبات التي تواجه سير العمل..متطلعاً إلى رفع مستوى التنسيق بين برنامج الغذاء العالمي والوزارات المعنية وذلك لتطوير البرامج المستقبلية في العمل الاغاثي والانساني، خاصة فيما يتعلق ببرنامج تعزيز سبل العيش وتمكين القدرة على الصمود للأسر الأكثر ضررا..مؤكداً أن الحكومة ستعمل على توفير كافة التسهيلات اللازمة لعمل البرنامج، وسيتم تسهيل إصدار التأشيرات الخاصة للموظفين الدوليين العالميين لمزاولتهم العمل في بلادنا بحرية ومرونة تامة.

من جانبه، أشاد مدير برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة في عدن، بالتعاون المشترك بين الحكومة والبرنامج..مشيراً إلى مدى الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل البرنامج..لافتاً إلى الممارسات اللامسؤولة التي ينتهجها الحوثييون بالتجاوزات والانتهاكات في كثير من المناطق اليمنية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة، وضابط البرنامج الوطني في مكتب برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة في عدن جمال المجالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء:الحكومة تكرس جهودها في المرحلة الراهنة على تعزيز الوضع الاقتصادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء:الحكومة تكرس جهودها في المرحلة الراهنة على تعزيز الوضع الاقتصادي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء:الحكومة تكرس جهودها في المرحلة الراهنة على تعزيز الوضع الاقتصادي.

قد تقرأ أيضا