الارشيف / اخبار اليمن

بعد غارات عنيفة بالعاصمة صنعاء ... هذا ماوصل بشكل مفاجئ وغير متوقع الى مطار صنعاء الدولي..شاهد

اخبار من اليمن قال شهود عيان ان موكب دخل صالة مطار صنعاء الدولي للحماية بعد غارات عنيفة على العاصمة صنعاء. واضاف شهود العيان ان عددا من الاطقم العسكرية انتشرت في مناطق عده حول مطار صنعاء . ياتي ذلك بعد عشرات الغارات الجوية التي استهدفت مواقع المليشيا في صنعاء . يشار الى ان عددا من قيادات الحوثي -بحسب شهود عيان تحدثو لموقع صوت المغتربين - غادرو العاصمة صنعاء بعد اعلان التحالف عن تنفيذه عملية عسكرية نوعية ، وتوجهو نحو ذمار وعمران هروبا من غارات التحالف . وقد استهدفت الغارات التي شنها طيران التحالف دار الرئاسة في منطقة السبعين وموقع للمليشيات في منطقة جدر ومقر الفرقة الاولى مدرع بالستين . كما استهدفت غارات اخرى مواقع المليشيات في نهم وذمار

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد غارات عنيفة بالعاصمة صنعاء ... هذا ماوصل بشكل مفاجئ وغير متوقع الى مطار صنعاء الدولي..شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد غارات عنيفة بالعاصمة صنعاء ... هذا ماوصل بشكل مفاجئ وغير متوقع الى مطار صنعاء الدولي..شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد غارات عنيفة بالعاصمة صنعاء ... هذا ماوصل بشكل مفاجئ وغير متوقع الى مطار صنعاء الدولي..شاهد.