الارشيف / اخبار اليمن

بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث ويكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة ؟

اخبار من اليمن قال السفير السعودي في الولايات المتحدة، الأمير خالد بن سلمان،اليوم السبت إن بلاده تدين استهداف الموكب التابع للأمم المتحدة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية في مدينة الحديدة .
وفي حسابه على موقع "تويتر"، كتب الأمير خالد بن سلمان: "المملكة العربية السعودية تدين بشدة استهداف أفراد الأمم المتحدة من قبل ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في اليمن، الذين انتهكوا التزاماتهم الموقعة في ستكهولم واستمروا في انتهاك القانون الدولي وتصعيد عدوانهم على الشعب اليمني".

​​وكان موكب رئيس لجنة إعادة انتشار القوات في الحديدة، الجنرال باتريك كاميرت، قد تعرض، يوم الخميس الماضي، إلى إطلاق نار من قبل المليشيا الحوثية أثناء عودته إلى مدينة الحديدة عقب اجتماع مع ممثلي وفد الشرعية .

بدوره، قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إنه "يجب أن يكون هجوم الحوثي على قافلة الجنرال كاميرت بمثابة دعوة للاستيقاظ إلى المجتمع الدولي". وأضاف: "بغض النظر عن اتفاق السويد، تظل ميليشيا الحوثي ومؤيديها الإيرانيين العائق الدائم أمام عملية السلام في اليمن"

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث ويكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث ويكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة ؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد استهداف الحوثيين لـ«موكب كاميرت»... بن سلمان يتحدث ويكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة ؟.