الارشيف / اخبار اليمن

ليس هاشم الأحمر أو طارق : التحالف يختار شخصية عسكرية جديدة لقيادة معركة تحرير صنعاء ,,الاسم والتفاصيل‘‘

اخبار من اليمن كشفت مصادر عسكرية في جبهة نهم شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء عن سعي التحالف اسناد قيادة جبهات صنعاء للواء الركن الدكتور طاهر العقيلي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة. 


 

قد يهمك أيضـــــــــاً:-


وأشارت المصادر لـ"السلطة الرابعة" ان قيادة التحالف يفرضون بقوة اللواء العقيلي لقيادة جبهات نهم وتحرير العاصمة صنعاء، مبدين استعدادهم التام لدعمهم بكل الإمكانيات العسكري لتحقيق الأهداف المرسومة بشأن عمليات تحرير العاصمة . 

وكان اجتماع عسكري عقد في مارب الاحد ضم قيادات المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة برئاسة نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر وحضره قيادات التحالف العسكرية في مارب والدكتور العقيلي للتحضير لبدء مرحلة عسكرية جديدة وواسعة في جبهات صنعاء وصرواح مارب والجوف وصعدة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ليس هاشم الأحمر أو طارق : التحالف يختار شخصية عسكرية جديدة لقيادة معركة تحرير صنعاء ,,الاسم والتفاصيل‘‘ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليس هاشم الأحمر أو طارق : التحالف يختار شخصية عسكرية جديدة لقيادة معركة تحرير صنعاء ,,الاسم والتفاصيل‘‘، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليس هاشم الأحمر أو طارق : التحالف يختار شخصية عسكرية جديدة لقيادة معركة تحرير صنعاء ,,الاسم والتفاصيل‘‘.