الارشيف / اخبار اليمن

سفير سابق : ابحثوا عن مخصصات وارصدة مسؤولي الشرعية قبل الحرب وبعدها وستعرفون لماذا يرفضون توقفها

اخبار من اليمن كشف سفير يمني سابق في الحكومة الشرعية الأسباب التي جعلت عجلة الحرب تواصل دورانها دون توقفها بعد أربع سنوات من اشتعالها ضد الانقلابيين الحوثيين .
وقال السفير السابق مصطفى احمد نعمان في تغريدة على "تويتر"، إنه إذا تم البحث عن أسباب تأخر الحرب سيجدون أن كلها تكمن في الأرصدة التي جناها البعض من الحرب ومن استمرارها .
وأضاف السفير نعمان :"لماذا لم تتوقف الحرب!؟ لن اتحدث عن الانقلاب وإيران والشرعية وإسرائيل. ابحثوا عن الأرصدة التي تراكمت، ومن هم أصحابها واسألوا عن الرقم قبل الحرب! وتابعوا العقارات التي اشتروها داخل وخارج اليمن!".
وشدد السفير نعمان على البحث عن مخصصات أولئك الذين أطالوا أمد الحرب قبل الحرب وبعدها وعبرها سيجدون الجواب عن أسباب تأخر الحرب، حيث قال :"اسألوا: كم كانت مخصصاتهم قبل الحرب وكم هي الان! اذا توصلنا لذلك فسنتوقف عن السؤال!".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سفير سابق : ابحثوا عن مخصصات وارصدة مسؤولي الشرعية قبل الحرب وبعدها وستعرفون لماذا يرفضون توقفها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير سابق : ابحثوا عن مخصصات وارصدة مسؤولي الشرعية قبل الحرب وبعدها وستعرفون لماذا يرفضون توقفها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير سابق : ابحثوا عن مخصصات وارصدة مسؤولي الشرعية قبل الحرب وبعدها وستعرفون لماذا يرفضون توقفها.

قد تقرأ أيضا