الارشيف / اخبار اليمن

نائب مدير عام الأراضي بلحج يقوم بحملة أمنية لوقف البسط والبناء في أراضي المحافظة

اخبار من اليمن نائب مدير عام الأراضي بلحج يقوم بحملة أمنية لوقف البسط والبناء في أراضي المحافظة

2019/02/21م الساعة 08:26 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

بناءً على توجيهات محافظ محافظة لحج اللواء الركن/احمد عبدالله تركي وتنفيذاً لقرارات ومخرجات الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي بالمحافظة برئاسة القائم بأعمال المحافظ الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي يوم الاثنين الماضي 18/2/2019م للوقوف أمام التحديات التي تواجه أراضي الدولة ووحدات الجوار .

قام الأستاذ فهد عبدالعزيز هائل نائب مدير عام الأراضي والتخطيط العمراني بالمحافظة اليوم بحملة أمنية لوقف  البسط والبناء في أرض الدولة في مديريتي تبن والحوطة .

وفي تصريح خاص للأستاذ/فهد عبدالعزيز نائب مدير عام الأراضي والتخطيط العمراني عن سبب الحملة لوقف البناء والبسط على أراضي الدولة قائلاً: يأتي هذا الإجراء حسب توجيهات محافظ محافظة لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي وترجمة في الواقع العملي والميداني لمخرجات الاجتماع الاستثنائي للمكتب التنفيذي الأخير نزلنا اليوم بوقف أي أعمال بناء وبسط للأراضي  
وتحديد الأرض المحكوم بها للدولة ووضع لوحات واضحة لمعالم تلك الأراضي واطلاع الجهات الأمنية عليها من أجل حمايتها ورفع المعتدين  عليها  ، وكذلك تحدد الأراضي التي لم يفصل بها بعد  من قبل القضاء ويتم توقيف اي أعمال أو بسط فيها حتى يتم الفصل بها قضائياً.

وحضي الإجتماع الإستثنائي للمكتب التنفيذي بالمحافظة وماخرج به الإجتماع من قراراتً مصيرية بخصوص أراضي الدوله ووحدات الجوار  ،إستحسان لدى عامة المواطنين داعيين السلطة المحلية والقضائية والأمنية التطبيق الميداني للقرارات وليس حبراً على ورق حد وصفهم ، مؤكدين إن تنفيذ القرارات في الواقع والبث في قضايا المواطنين المتعلقة بالأراضي وفرض هيبة الدولة يعتبر حدث هام وحلم المواطن ، ويسجل في تاريخ السلطة المحلية والأمنية بالمحافظة باحرف من ذهب وخصوصاً في الوقت الراهن...


مرسل  من  
محمد  محي الدين

السكرتير الإعلامي  لمحافظ  لحج

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
نائب مدير عام الأراضي بلحج يقوم بحملة أمنية لوقف البسط والبناء في أراضي المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب مدير عام الأراضي بلحج يقوم بحملة أمنية لوقف البسط والبناء في أراضي المحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب مدير عام الأراضي بلحج يقوم بحملة أمنية لوقف البسط والبناء في أراضي المحافظة.