الارشيف / اخبار اليمن

قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة

اخبار من اليمن  

 

 

 برهن العلماء أن خلاصة ورق الزيتون ممتازة بسبب خصائصها العلاجية.فهي تعالج أمراضاً عديدة مختلفة. 
إن فوائد هذه الأوراق تساعد: القلب والشرايين والجهاز المناعي ، كما انها تزيد طاقتنا وتحث على التنعم بضغط دم مرتفع وتمنع السكري ومرض الزهايمر.
 يتواجد الزيتون في بلاد البحر الأبيض المتوسط . كما أنه ينمو في جنوب أستراليا والبير, وشيلي . جرى الاستفادة من خصائص الزيتون في العهد المصري القديم. وقد كان الزيتون وقتذاك رمزاً لقوة الإله.
في العام 1800 أضيفت أوراق الزيتون للأشربة من أجل تخفيض الحمى ومنذ عقود قليلة معدودة جرى استعمال أوراق الزيتون الأخضر لمعالجة الملاريا.


 

قد يهمك ايضاً:

- الأمير السعودي المعارض ”عبدالعزيز ابن فهد” يفاجئ عمه الملك سلمان ويزوره في قصره.. شاهد كيف استقبله الملك؟ (صورة)
 

- طارق صالح يكشف لأول مرة عن المكان الحقيقي الذي قتل فيه الحوثيون عمه الرئيس صالح بصنعاء
 


 

 إن الخصائص المضادة للبكتيريا التي تمتلكها أوراق شجر الزيتون استعملت لمعالجة أمراض مثل : التهابات الكانديدا والسحيا والإنفلونزا وفيروس الهربس 6 و7 واليرقان النوع B والكريب وفيروس ال EBV والهربس النوع 1 و2 وزنار النار والملاريا والتعب المزمن والسل والإسهال الحاد والالتهابات البولية، والتهابات الأذن وجراحات الفم ... إن خلاصة هذه الأوراق تحمي الشريان التاجي للقلب كما تحمي الأوعية الدموية من الضرر.
عندما تؤخذ على وقت طويل ، تساعد أوراق الزيتون على منع الإصابة بتصلب الشرايين. كل فوائد ورق الزيتون وومكونات ورقة الزيتون أدت إلى اهتمام العلم "بريجيم البحر الابيض المتوسط" .
يحتوري ريجيم البحر الابيض المتوسط على كمية مركزة من زيت الزيتون.
من الجيد للصحة أن تبدأ باستخدام زيت الزيتون في طعامك ولكن أوراق الزيتون شيء آخر تضيفه لتحسن صحتك .. إن خلاصة أوراق الزيتون متوفرة على شكل كبسولات .
أو يمكنك ببساطة تحضير شاي اوراق الزيتون مستخدماً هذه الاوراق مع العسل إذا كنت غير مصاب بالسكري أو يمكنك وضع بضع قطرات من خلاصة أوراق شجرة الشاي مباشرة على اللسان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قولوا وداعاً لنزيف الدماغ والسكري والضغط المرتفع والبواسير ومرض الزهايمر وأكثر باستخدام هذه الأوراق البسيطة.