تغريم مانشستر سيتي بعد أحداث المباراة ضد ويغان

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة 2 مارس 2018 أنه قرر تغريم مانشستر سيتي بسبب عدم السيطرة على لاعبيه خلال مباراة ويجان بكأس الاتحاد والتي انتهت بخسارة السكاي بلوز بهدف نظيف والخروج من المسابقة .

وحصل مدرب الفريق بيب جوارديولا على غرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني ، بعد أن شارك لاعبو الفريق السماوي في مشاجرة خلال لقاء الدور ثمن النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي مع جماهير ويغان التي نزلت لأرض الملعب من أجل الاحتفال بالفوز التاريخي على متصدر الدوري الممتاز .

ونشر الاتحاد الإنجليزي بياناً رسمياً فحواه ما يلي : ” تمت معاقبة مانشستر سيتي ، بعد أن اعترف بعدم قدرته على السيطرة على لاعبيه ، في الحادث الذي وقع خلال لقاء الفريق أمام ويجان ، في بطولة كأس إنجلترا ، الشهر الماضي ” .

و انطلقت شرارة الأحداث بعد حصول فابيان ديلف على البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف على لاعب ويجان ثم توالت المشادات بين بين اللاعبين ، ودخل مدربا الفريقين في نقاش كبير في المنطقة الفنية ، ثم في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس .

وأعفى الاتحاد الإنجليزي لاعب مانشستر سيتي ، سيرجيو أجويرو ، من عقوبة الإيقاف رغم المشاهد التي التقطتها له عدسات الكاميرا وهو يتعدى بالأيدي على أحد مشجعي ويغان .

تغريم مانشستر سيتي بعد أحداث المباراة ضد ويغان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تغريم مانشستر سيتي بعد أحداث المباراة ضد ويغان، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تغريم مانشستر سيتي بعد أحداث المباراة ضد ويغان.

0 تعليق