الارشيف / اخبار اليمن

سياسي جنوبي يتساءل : ائتلاف يقام من أجل خاطر وعيون شخص.. ماهو مصيره ؟

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :تساءل الكاتب السياسي الجنوبي وعضو الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عادل الشبحي عن مصير ائتلاف العيسي " الائتلاف الوطني الجنوبي " الذي تم الاعلان عنه قبل نحو عام والسر في محاوله اعادة احياءة مجددا.

وقال الشبحي في منشور له :تحدثت إلى العديد من الذين وردت أسماؤهم في ائتلاف الشيخ العيسي وأكدوا لي أن فكرته لم تكن كاملة ولا دوافعه مقنعة ولا الأسماء التي فيه مقتنعة به أو متفقة على أهدافه ولذلك مات قبل أن يبدأ ... وفجأة يتم الحديث حاليآ عن إفاقته..

وتابع قائلا: منذ عام تقريبا لم يحددوا رئيسا له فكلما اتفقوا مع أحد من القيادات تنصل عنهم وهم الآن في صدد إخراجه على مقاسات شخص .

واسترسل بالقول: منذ عام لم يتفقوا على مقر ولا مبادئ ولا أهداف فكتلة الإصلاح وداعميهم داخل الائتلاف يرون في أن أي عمل جنوبي مستقل يعتبر مناهضا وضد الشرعية التي هم يختطفونها وبعض الشخصيات المحسوبة على الحراك يقولون أن وجود الإصلاح في الائتلاف يسيء له ولن يجعلهم يمضون به بين أبناء الجنوب خصوصا أنهم يتحدثون عن وحدة اتحادية ورفض أي مساعي نحو الاستقلال.

واضاف (( ائتلاف يقام من أجل خاطر وعيون شخص)) ويرفض مطالب شعب ويرتبط بكيانات وقيادات مناهضة لأهداف شعب الجنوب ماهو مصيره؟

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
سياسي جنوبي يتساءل : ائتلاف يقام من أجل خاطر وعيون شخص.. ماهو مصيره ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سياسي جنوبي يتساءل : ائتلاف يقام من أجل خاطر وعيون شخص.. ماهو مصيره ؟، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سياسي جنوبي يتساءل : ائتلاف يقام من أجل خاطر وعيون شخص.. ماهو مصيره ؟.

قد تقرأ أيضا