الارشيف / اخبار اليمن

دورات تدريبية بصيانة الجوالات وصناعة مشتقات الألبان والاسعافات الأولية بلحج

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :

بدأت في مديرتي الحوطة والمسيمير بمحافظة لحج الدورات التدريبية الخاصة بصيانة الجوالات وصناعة مشتقات الألبان والاسعافات الأولية و تعتبر الدورات من ضمن البرامج التدريبية بقطاع التدريب والتأهيل المهني بمشروع تحسين سبل العيش التي ينفذها ائتلاف الخير الإنسانية بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وتستهدف الدورات 60 شابة من المديريتين، حيث تتلقى المشاركات معلومات نظرية وتطبيقية في مضامين الدورات التدريبية بما يمكنهن من الاستفادة من مخرجاتها في تحسين مستواهن المعيشي.

وصرح ضابط التدريب والتأهيل المهني بالمشروع د. أسماء الشقري أن هذا المشروع يأتي ضمن التدخلات الإنسانية التنموية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المناطق المحررة لتأهيل المعيلات والتي استهدف 60 امرأة من معيلات الأسر في مديريتي الحوطة والمسيمير، لإكسابهن المعارف اللازمة لتسويق منتجاتهن وكيفية إعداد مشروعهن الخاص.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
دورات تدريبية بصيانة الجوالات وصناعة مشتقات الألبان والاسعافات الأولية بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دورات تدريبية بصيانة الجوالات وصناعة مشتقات الألبان والاسعافات الأولية بلحج، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دورات تدريبية بصيانة الجوالات وصناعة مشتقات الألبان والاسعافات الأولية بلحج.

قد تقرأ أيضا