الارشيف / اخبار اليمن

عدن ..لقاء برئاسة الميسري يناقش مستوى إنجاز مشروع الكهرباء الممول إماراتياً

اخبار من اليمن ناقش لقاء عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، وضم وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني، مستوى الإنجاز في أعمال تركيب التوربينة الغازية للمحطة الكهربائية التي تبلغ طاقته 120 ميجا في العاصمة المؤقتة عدن والممول من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة والذي تنفذه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية .

وتطرق اللقاء الذي حضره ممثلين عن شركة بترو مسيلة المنفذة لمشروع كهرباء عدن الجديدة ، إلى مناقشة استعدادات الوزارة لاستقبال الصيف القادم في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة .

وناقش اللقاء تأمين تنفيذ الأعمال في خط سير المشروع والأبراج الجديدة للمحطات التحويلية والترتيبات الأمنية اللازمة لحمايتة وتأمين المشروع بمرحلته الأولى بقدرة 264 ميجا وات والتي سيكون لها الأثر الإيجابي الملموس على صعيد تحسين خدمات الطاقة في عدن والمناطق المجاورة والتي وجه الرئيس عبدربه منصور هادي بإنشائها في أقرب وقت ممكن للتخفيف من معاناة المواطنين خلال فصل الصيف .

وأكد الوزير الميسري على توفير كافة الجوانب الأمنية والحماية لتأمين فرق وطاقم العمل لتنفيذ الأعمال في خط سير المشروع والمحطتين التحويليتين في كل من خورمكسر والمنصورة والابراج الخاصة بها..مبدياً إستعداده تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير العمل بالمشروع لضمان إنجازه في الوقت المحدد .

وأشاد الميسري بالجهود التي يبذلها وزير الكهرباء والتحسن الملحوظ في الخدمة .. مثمناً دور الأشقاء في دول التحالف العربي بهذا الصدد..مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين.

كما استمع الوزير الميسري من وزير الكهرباء إلى شرح مفصل حول مستوى إنجاز مشاريع الكهرباء والجهود التي بذلتها وماتزال تبذلها الوزارة في سبيل استقرار الكهرباء بالإضافة إلى الخطوات التصحيحية والتغييرات التي أجراها وزير الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة .

وأثنى وزير الكهرباء بالجهود التي يبذلها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومتابعاته المستمرة لعمل وأداء وزارة الكهرباء ومساعيه لتذليل العديد من الصعوبات التي تعترض عملها .. مؤكدا حرص وزارة الكهرباء في متابعة سرعة إنجاز مشاريع الكهرباء لدى الجهات ذات العلاقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
عدن ..لقاء برئاسة الميسري يناقش مستوى إنجاز مشروع الكهرباء الممول إماراتياً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن ..لقاء برئاسة الميسري يناقش مستوى إنجاز مشروع الكهرباء الممول إماراتياً، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن ..لقاء برئاسة الميسري يناقش مستوى إنجاز مشروع الكهرباء الممول إماراتياً.