الارشيف / اخبار اليمن

هادي يوجه بوقف التصعيد في تعز والالتزام بتوجيهات المحافظ

اخبار من اليمن قالت وكالة الانباء الحكومية " سبأ " ان الرئيس عبدربه منصور هادي وجه بايقاف التصعيد في مدينة تعز والالتزام بتوجيهات المحافظ , وذلك بعد اشتباكات بين مجاميع حزب الاصلاح وكتائب ابي العباس .

وجاء اتصال هادي بعد تقديم محافظ تعز نبيل شمسان استقالته بعد رفض قائد محور تعز والقيادات العسكرية والامنية الموالية لحزب الإصلاح الالتزام بتوجيهاته بوقف اطلاق النار وسحب الحملة الأمنية .

وذكرت الوكالة ان الرئيس هادي اجرى،مساء اليوم ،اتصالا هاتفياً بمحافظ تعز نبيل شمسان للوقوف على تداعيات الأحداث , ووجه بضرورة ضبط النفس وحقن الدماء لتوحيد الإمكانات والجهود لمواجهة قوى التمرد والانقلاب من الميليشا الحوثية الإيرانية التي لا زالت تتربص بتعز والوطن عموما.

وحسب الوكالة فقد وجه الرئيس هادي ، محافظ تعز بالعمل على وقف الاختلالات الأمنية من خلال بسط نفوذ الدولة عبر أجهزتها الأمنية والعسكرية وتطبيع الأوضاع بصورة عامة وعاجلة بالتعاون مع مختلف الأجهزة والمؤسسات ذات العلاقة، وبمساندة المواطنين الشرفاء من ابناء محافظة تعز.

وشدد على ضرورة وقف التصعيد الغير مبرر من قبل كافة الأطراف والالتزام التام بتوجيهات محافظ المحافظة باعتباره رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة..

مؤكداً ان قطرات الدماء التي سالت خلال الأيام الماضية في محافظة تعز هي خسارة في النهاية على الوطن ومسار التحرير الذي ينشده أبناء تعز الباسلة..مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى .

من جانبه عبر المحافظ نبيل شمسان عن امتنانه لمتابعه الرئيس هادي لتداعيات الأحداث الأخيرة التي تشهدها تعز وذلك في إطار اهتمامه الدائم بأوضاع الوطن عموما..مؤكداً العمل تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس بما يفضي لاستتباب الأمن واستقراره.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
هادي يوجه بوقف التصعيد في تعز والالتزام بتوجيهات المحافظ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هادي يوجه بوقف التصعيد في تعز والالتزام بتوجيهات المحافظ، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هادي يوجه بوقف التصعيد في تعز والالتزام بتوجيهات المحافظ.